كوبون خصم DHgate: منتجات مباشرة من تجار الجملة الصينيين الموثوق بهم

DHgate هو سوق عبر الإنترنت للبائعين والمشترين للمنتجات المصنوعة في الصين. يحتوي على أكثر من 30 مليون قائمة منتجات، تغطي فئات مثل الإلكترونيات والملابس والإكسسوارات والصحة والجمال والسيارات والمنزل والمزيد. يقدم DHgate خطط حماية المشتري وتتبع الشحنات والتسليم السريع واسترداد الأموال.

كود خصم DHgate: اشترِ منتجات صينية عالية الجودة بالجملة

DHgate هو سوق عبر الإنترنت يربط المشترين من جميع أنحاء العالم بتجار الجملة والمصنعين. تسهل المنصة المعاملات بين الشركات (B2B) وبين الشركات والمستهلكين (B2C)، مما يسمح للمستخدمين بشراء مجموعة واسعة من المنتجات مباشرة من الموردين الصينيين. يغطي DHgate فئات مختلفة، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والإكسسوارات والمنزل والحديقة والجمال والصحة والمزيد.

كود خصم DHgate: اشتري منتجات صينية عالية الجودة بالجملة

انقر على “تفعيل الخصم الآن”، ثم سيتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي لتطبيق الخصم

نصائح إضافية لمتسوقي DHgate

  • قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة للحصول على المزيد من التوفير على مشترياتك. يحصل أولئك الذين يستخدمون التطبيق على خصومات حصرية وعروض أخرى. تأكد من فتح التطبيق بانتظام للتحقق والاطلاع لأن العروض الجديدة تظهر طوال الوقت.
  • يقدم موقع DHgate عددًا من القسائم للعملاء طوال الوقت لعناصر فردية أو طلبات كاملة. ساعدت هذه القسائم العملاء على توفير ما يصل إلى 20% أو أكثر.
  • يقدم موقع DHgate مبيعات قصيرة الأجل في شكل مبيعات فلاشية على أساس يومي. للاستفادة من هذه الصفقات، ما عليك سوى التوجه إلى شريط الأدوات أعلى الصفحة الرئيسية للموقع والنقر فوق “مبيعات فلاشية”. تتم إضافة عناصر جديدة مخفضة بنسبة تصل إلى 70% هنا كل يوم، لذا تحقق من ذلك قدر الإمكان.

هل يقدم موقع DHgate شحنًا مجانيًا؟

يتوفر التوصيل المجاني على عناصر مختارة فقط، وبحد أدنى من الطلب. ما عليك سوى البحث عن علامة “الشحن المجاني” بجوار كل منتج أو أسفله قبل التحقق من عربة التسوق الخاصة بك. انقر هنا لمعرفة المنتجات التي يتم تسليمها مجانًا.

ما هي سياسة الإرجاع/الاسترداد الخاصة بـ DHgate؟

إذا لم يكن العنصر الذي استلمته كما هو موضح في الإعلان، فيمكنك بدء عملية نزاع عن طريق الاتصال بالبائع وطلب استرداد الأموال. إذا كان سبب سعيك للحصول على استرداد الأموال يرجع إلى مشكلات الجودة، فيُطلب منك تقديم إثبات كما هو مفصل في هذا القسم. اقرأ على هذه الصفحة لمعرفة بقية سياسة الاسترداد الخاصة بـ DHgate.

متاجر مشابهة: