كوبون سان لوران Yves Saint Laurent Code: احصل على كل ما تحتاجه لإنشاء روتين الجمال المثالي

تتخصص إيف سان لوران بيوتي YSL Beauty في بيع مستحضرات التجميل الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة والعطور. تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من أساسيات الماكياج بما في ذلك كريم الأساس والماسكارا وأحمر الشفاه وظلال العيون. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة مثل الأمصال والمنظفات والتونر والمرطبات.

كود خصم ايف سان لوران YSL Beauty: تأكد من حصولك على ما يناسب نظام جمالك وبشرتك تمامًا

إيف سان لوران هو بيت أزياء فرنسي فاخر تأسس عام 1962 على يد إيف سان لوران وشريكه بيير بيرجي. ومع تزايد شعبيتها في جميع أنحاء العالم، شهدنا أيضًا إنشاء YSL Beauty – خط التجميل الخاص بها. هنا، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور عالية الجودة وغيرها بأسعار تنافسية. مهما كانت منتجات التجميل التي تناسب ذوقك، فمن المؤكد أن YSL Beauty لديها ما يناسب نظام جمالك وبشرتك تمامًا. عندما تتسوق مع YSL Beauty، يمكنك تصفح عروضهم حسب أفضل البائعين لديهم، حسب الفئة والعلامة التجارية حتى تتمكن من البحث بسهولة نسبية. سواء أكان ذلك أحمر شفاه سائل جديد لإضافته إلى مجموعتك، أو عطرًا معطرًا بشكل جميل أو مرطبًا مثاليًا، يمكنك وضع يديك على كل ما تحتاجه لإنشاء روتين الجمال المثالي ومع أحد رموز خصم YSL الخاصة بنا، لن تحتاجي إلى ذلك. لكسر البنك سواء.

كود خصم ايف سان لوران YSL Beauty: تأكد من حصولك على ما يناسب نظام جمالك وبشرتك تمامًا

للاستفادة بالخصم قم بالضغط على تفعيل الخصم الان وسوف يتم تحويلك الى الموقع مباشرة ومن ثم تطبيق الخصم:

نصائح أساسية للمتسوقين في سان لوران YSL Beauty

  • اشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بـ Saint Laurent (سيتم عرض نافذة منبثقة عند الدخول إلى الموقع الإلكتروني)، حيث ستتمكن من الوصول إلى العروض الترويجية المخصصة حصريًا للعملاء.
  • تقدم Saint Laurent خدمات إصلاح المنتجات التي تم شراؤها من YSL ومتاجر Saint Laurent والموزعين المعتمدين. قد يتم فرض رسوم على الإصلاحات.
  • عند البحث عن العناصر، انقر فوق “تصفية” في الجانب الأيمن العلوي وقم بالفرز حسب “السعر التصاعدي” لرؤية العناصر الأرخص المعروضة أولاً.
  • سيتم شحن جميع الطلبيات وتغليفها كهدية في عبوة تحمل توقيع YSL مجانًا.
  • تقدم Saint Laurent خدمات التعديل الأساسية مجانًا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر من تاريخ الشراء.
  • قم بشراء العناصر خلال غير موسمها عندما يكون الطلب عليها أقل، مما قد يوفر لك المال.
  • من خلال متابعة Saint Laurent على منصات مثل Facebook وTwitter وInstagram، يمكنك البقاء على اطلاع بأحدث العروض الترويجية والمجموعات وإصدارات المنتجات.
  • استفد من برنامج Klarna للشراء الآن والدفع لاحقًا. عند إتمام عملية الشراء، حدد Klarna كطريقة للدفع. ثم ستدفع ثمن مشترياتك على أربعة أقساط متساوية.

طرق الدفع المتاحة لدى موقع YSL Beauty ايف سان لوران

يوفر المتجر الكثير من طرق ووسائل الدفع الآمنة التي تساعد العملاء في الشراء بكل سهولة ويسر ومنها:

  • فيزا Visa.
  • امريكان إكسبريس amirican express.
  • ماستر كارد mastercard

سياسة الإرجاع لدى سان لوران YSL Beauty

لديك 30 يومًا من تاريخ التسليم لإرجاع منتجات Saint Laurent. الإرجاع مجاني، وتأتي جميع طلبات Saint Laurent مع ملصق إرجاع مدفوع مسبقًا.

اتصل بخدمة دعم العملاء في سان لوران YSL Beauty

تهدف YSL إلى إرضاء عملائها. يعمل فريقها دائمًا على إيجاد الحلول؛ يمكنك التواصل معهم في أي وقت والحصول على خدمة سريعة لجميع الأسئلة. اتصل بهم على 0097148167199 إذا كانت لديك استفسارات بخصوص الطلبات والدفعات والإرجاع. أو أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا مفصلاً على yslbeautyae@ccare.lorealmiddleeast.com . كما قاموا أيضًا بمعالجة جميع الأسئلة الشائعة في قسم الأسئلة الشائعة.

متاجر مشابهة: